صيد المحلة ينتزع فوز مستحقا بهدف سعد في قويسنا بالقسم الثالث

 

كتب / محمد عوض

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحله بقيادة مديره الفني طارق محجوب فى فك النحس وسوء التوفيق الذي لازم الفريق منذ بداية الدور الثانى في انتزاع فوز مستحقا على نظيرة فريق قويسنا فى إطار مباريات الجولة 21 لمجموعة الغربية والمنوفية المجموعة 11
بعد الفوز الغالي الذي حققه علي ضيفه فريق قويسنا بهدف دون رد سجله اللاعب احمد سعد في اللقاء الذي إنتهي بينهما
جاءت المباراة حماسية ومثيرة تسيدها الصيد معظم فترات اللقاء خاصة وأن المباراة على ملعبه بسمنود
فشل مهاجمى الصيد فى هز شباك الخصم لأكثر من 82 دقيقة بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات ونجحت تغييرات محجوب فى تحويل دفة المباراة الصيد والضغط المستمر على مرمى قويسنا حتى نجح احمد سعد البديل فى احراز هدف الفوز باللقاء وعودة الروح والبسمة لفريق الصيد والعودة إلى المنافسة على القمة لوجود مباراة مؤجلة مع سرس الليان التى ستجرى الثلاثاء القادم .

وعقب المباراة عمت الفرحة مسئولى الصيد المشرف العام على الكرة محمد الحليبى رئيس النادى ولجنة الكرة محمد طه درويش وعلى نسيم وخالد هواش وأعضاء مجلس الإدارة الداعمين اشرف حجاب وعصام سعيد و محمد فؤاد والجهاز الفنى بقيادة طارق محجوب والإدارى بقيادة محمد نصر والجهاز الطبى بقيادة محمد سعيد وجميع اللاعبين .
ووعد اللاعبين بالعودة لقمة المجموعة وتحقيق الفوز فى المباريات المتبقية لأنهم الأحق للصعود لدورى المحترفين والقسم الثاني .

ادار المباراة تحكيميا
حكام منطقة كفر الشيخ
محمود عاطف حكم ساحة
محمد زمره مساعد أول
عبد الله السعيد مساعد ثان
مراقب مسابقات
صلاح رشاد

بهذه النتيجة يرفع فريق صيد المحلة رصيده إلي 35 نقطة في المركز الرابع من 18 مباراة متأخرا عن سمنود بنقطة من 20 مباراة والمالية بثلاث نقاط من 18 لقاء وعن م.ش تلا ب4 نقاط من 20مباراة .

ويتجمد رصيد فريق قويسنا عند 19 نقطة فى المركز العاشر .

واسفرت نتائج الجولة 21 عن :
فوز م ش تلا على غزل شبين 0/2
وتعادل كلا من:
منوف واشمون المالية وسرس الليان دون أهداف وفوز سمنود على عثماثون بهدف دون رد ومثله فوز سبورتنج على مركز شباب قطور

Related posts

Leave a Comment